زيت لوريال للشعر وفوائد الزيت المتنوعة

ما هو زيت لوريال للشعر؟، مع وصول فصل الشتاء، يصبح الشعر جافًا وتتضرر أطرافه لذلك، قامت رويال بإنتاج عدة زيوت مفيدة للشعر الجاف والعادي وكذلك للشعر المصبوغ، تتميز هذه الزيوت بأنها متعددة الاستخدامات حيث يمكن استخدامها كقناع للشعر قبل الاستحمام أو لتسهيل تصفيف الشعر وتغذيته أو لحمايته من حرارة المجفف، كما توفر زيوت لوريال للشعر فوائد متعددة مثل الترطيب والنعومة واللمعان في هذا المقال، سنستعرض لك جميع الفوائد والأسعار المتاحة، لذا تابعنا حتى النهاية.

زيت لوريال للشعر

زيت لوريال للشعر، تقدم شركة الفيف باريس زيوتًا خاصة بعناية الشعر الجاف والشعر الجاف جدًا وتكمن أهمية تلك الزيوت في سرعة توزعها على الشعر وامتصاصها، دون أن تثقل الشعر أو تجعله يتراكم.

وتتمثل فائدة تلك الزيوت الأساسية في ترطيب الشعر حتى في حالة شدة جفافه، وتجعله سهل الفرد وتضفي الزيوت حيويةً ولمعانًا وبريقًا واضحًا للشعر الجاف من أول استخدام، نظرًا لاحتوائها أساسًا على زيوت غذائية مهمّة مثل زيت جوز الهند وزيت بذور عباد الشمس، كما تتميز تلك الزيوت برائحتها الجميلة التي تدوم لوقتٍ طويل على الشعر ومن أمثلة هذه الزيوت المنتجات التي تقدمها لوريال لعناية الشعر الجاف.

شاهد أيضًا: زيت كبد الحوت للشعر وفوائد الزيت المتنوعة

أبرز أنواع زيوت لوريال للشعر

لوريال، العلامة التجارية الشهيرة في مجال الشعر، تقدم تشكيلة واسعة من زيوت الشعر المخصصة للعناية والترميم المتنوعة إليك بعض الأمثلة على زيت لوريال للشعر المتاح:

  • يتم استخدام زيت العنبر الأساسي لتحسين مظهر وتقوية الشعر، ويمكن استخدامه كمفيد نهاية الليل للشعر الجاف والمجعد.
  • زيت الزيتون يستخدم لتحسين صحة الشعر وتقويته وترطيبه، كما يعد علاجًا فعالًا لمشاكل الشعر الجاف وتجاعيده وتقصفه.
  • زيت الأرغان هو زيت يستعمل لترطيب الشعر، كما يزيد من نعومته ويحسن من مظهره بإمكان استخدامه كمعالج للشعر الجاف والتالف والضعيف.
  • زيت الجوز هو زيت يستخدم لتعزيز الشعر، وتقويته، وترطيبه بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدامه كعلاج للشعر الجاف والتالف والمتآكل.
  • زيت اللوز مفيد لتعزيز قوة الشعر وتقويته وترطيبه ويُمكن الاعتماد عليه كمعالج للشعر الجاف والتالف.

كيفية استخدام زيت شعر لوريال

زيت لوريال للشعر يعتبر مغذيًا للشعر حيث يعاون في ترطيبه وتغذيته على نحو عميق، الأمر الذي يجعله يبدو ويشعر بالنعومة والحريرية والصحة، لتطبيق هذا الزيت على الشعر، يمكن اتباع الآتي:

  • حدد كمية ملائمة من الزيت وضعها في كأس معدني.
  • استخدم مشطًا خاصًا لتوزيع الزيت فوق شعرك من الجذور إلى الأطراف.
  • استعمال مرهمًا مطهرًا لتنعيم الشعر وتحسين تصفيفه وتوزيع الزيت عليه.
  • دع الزيت يترك في شعرك لفترة من الوقت، مثل 30 دقيقة أو أكثر بإمكانك أيضًا استخدام هذا الزيت في شعرك أثناء النوم.
  • اغسل شعرك باستخدام الماء الدافئ واستخدم الشامبو لتجعله ناعمًا، ويمكن استخدام الملطف لتحقيق نعومة أكثر للشعر.
  • اغسل الشعر مرة أخرى باستخدام الماء الدافئ واتركه حتى ينشف بشكل طبيعي.

فوائد زيت الفيف للشعر المصبوغ تكون عديدة ومتنوعة

يتطلب الشعر الملون عناية خاصة للغاية ولم تغفل شركة رويال هذا الأمر عند إصدارها لباقة “اكسترا اورديناري” حيث أنتجت زيتًا خاصًا للشعر المصبوغ.

زيت لوريال للشعر يساعد على الحفاظ على لون الشعر المصبوغ لفترة طويلة ويمنحه اللمعان والنضارة بالإضافة إلى ذلك، فإنه آمن تمامًا لفروة الرأس حيث أن جميع مكوناته طبيعية ولا تسبب أي تهيج.

يمكنك استخدامه قبل صبغ الشعر بيوم للحفاظ على فروة الرأس والحيل المصبوغة من الجفاف وتقصف الشعر، كما يتميز بأنه مناسب لجميع أنواع الشعر ويمكن استخدامه يوميًا.

فوائد زيت لوريال تشمل مكافحة تساقط الشعر وتجديد الشعر التالف

يعاني معظم النساء من مشاكل مثل جفاف الشعر وتلفه وتساقطه وتسبب تلك المشاكل إزعاجًا شديدًا، قد يصل الأمر إلى فقدان الثقة في النفس لبعض الفتيات.

لذا، تقدم لوريال باريس بديلًا للزيت يعزز بشكل كبير في تقليل تساقط الشعر، يحتوي هذا البديل على القرفة التي تلعب دورًا مهمًا في تحفيز نمو الشعر، حيث تعزز الدورة الدموية في فروة الرأس وتعالج التساقط، كما أنه فعال للشعر الخشن والباهت، ويمكن استخدامه بسهولة مع الشعر الجاف والمتطاير ويتم امتصاصه بسرعة دون أن يترك ملمسًا دهنيًا يسبب إزعاجًا للكثير من النساء.

عناصر تكوين زيت فيف باريس للشعر

زيت لوريال للشعر مكون من مجموعة من زيوت الشعر الأساسية التي تخترق فروة الرأس وتعيد تغذية وترطيب الشعر بشكل فعال من بين هذه الزيوت، زيت جوز الهند يلعب دورًا هامًا في ترطيب وتغذية الشعر عميقًا، كما يساهم في إكساب الشعر نعومة ولمعان.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الزيت على خلاصة زيت بذور عباد الشمس التي تعمل كمضاد للأكسدة، مما يحمي الشعر من التلف الناتج عن العوامل الخارجية ويحافظ على صحته وتجنب تقصفه، ولا يمكننا أن ننسى خلاصة زهرة الكاموميل كمكون آخر مهم، حيث تعالج مشاكل فروة الرأس الدهنية وتقوي الشعر من الجذور حتى الأطراف.

فوائد زيت لوريال للشعر الجاف المحتوي على جوز الهند

يتمتع زيت لوريال للشعر بالعديد من الفوائد للشعر الجاف ومنها كما يلي:

  • قوامه خفيف مما يجعله سهل الاستخدام دون ترك ملمس دهني، يمتاز هذا المنتج بقوامه الخفيف الذي يسهل استخدامه دون ترك أي ملمس دهني.
  • يتمتع شعر الألياف بنعومة تحسن من مظهر الشعر المجعد.
  • جوز الهند يمنح الزيت رائحة خفيفة رائعة ويحتوي على فوائد غذائية للشعر وتقويته.
  • تعمل على تغذيته وحمايته من التلف الناتج عن التصفيف.
  • يتوافق تماما مع الشعر الجاف والضعيف والمجعد بشكل كبير.
  • يخفف الشعر ويقلل من ظهور التجاعيد.
  • يقوم بتفكيك التشابك وعلاج التقصف بالإضافة إلى زيت الشعر أو جي إكس لتطويل الشعر.
  • يعمل على تقليل جفاف الشعر ومنحه لمعانًا وحيوية.
  • يترك الشعر ناعمًا ولامعًا.
  • يعتبر سعر زيت الو ايفا بالصبار مقارنة لأنواع أخرى من الزيوت أعلى جدًا.
  • بعض المستخدمات تشعر أنأنهتصبح دهني عند استخدام كمية كبيرة منه.
  • يوجد فيه بعض المواد الكيميائية، بالاختلاف عن زيت كانتو.

قد يعجبك أيضًا: زيت شجرة الشاي للشعر وفوائد الزيت

آراء المستخدمات بشأن زيت الشعر لوريال إلفيف الناري بجوز الهند

تلقى زيت لوريال للشعر إعجابًا كبيرًا بين معظم المستخدمات حيث صرحت إحداهن بأنها اشترت الزيت فقط مرتين خلال سنتين، بسبب مدة استخدامه الطويلة جدًا نظرًا لعدم الحاجة لاستخدام كميات كبيرة على الشعر، بالإضافة إلى أنه يتميز برائحة طيبة ويمنح الشعر بريقًا.

قالت مستخدمة أخرى بأن هذا الزيت ساعد شعرها على أن يعود طبيعيا بدلا من أن يكون متعبًا، وأكدت على ضرورة استخدام نقطتين فقط، حيث أن استخدام كمية أكبر ستترك ملمسا دهنيا في الشعر.

قامت مستخدمة أخرى بتقدير هذا المنتج الذي قام بإنقاذ أطراف شعرها الجافة من تأثيرات الصبغات وتقنيات تمليس الشعر، يضفي لمسة لامعة على الشعر ولا تحتاجين إلى وضع أكثر من قطرة أو قطرتين، حيث أن كمية أكبر من ذلك قد تجعله زيتيًا.

ذكرت مستخدمة أنها لاحظت تحسنًا كبيرًا في شعرها بعد استخدامها لزيت لوريال للشعر، حيث أصبح أقل تعرضًا للتكسر وأكثر صحة وتألقًا كما أنها تعتبره مناسبًا بشكل كبير للشعر المجعد على العكس من المنتجات الأخرى المتاحة.

لم تتحقق أحدى المستخدمات من النتيجة المتوقعة بشأن شعرها المصبوغ، حيث تم جعل الشعر أقل جفافاً في البداية، ولكن سرعان ما عاد الشعر لحالته الطبيعية.

في النهاية، قدمنا لكِ العديد من فوائد زيت لوريال للشعر الجاف والمصبوغ،  كما قمنا بتسليط الضوء على دوره الهام في تقليل تساقط الشعر ووفقًا للخبراء، يمكن استعمال هذه الزيوت المقدمة من لوريال باريس بعدة طرق مختلفة خلال روتين العناية بالشعر.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *