سيروم تطويل الشعر من الصيدلية

 

ما هو افضل سيروم لتطويل الشعر؟

أثبتت سيرومات الشعر أنها من أقوى الطرق المساعدة في تطويل الشعر بسرعة، لأنها تحتوي على الكثير من العناصر المغذية للشعر والمحفزة للدورة الدموية والمسرعة لنمو الشعر، فبعد البحث عن أفضل سيروم لتطويل الشعر من الصيدلية، وبعد العديد من التجارب الموثوقة وجدنا  أفضل ٣ سيرومات فعالة جداً في تطويل الشعر ، فالسيروم الأول جاهز من الصيدلية من ماركة عالمية يطول الشعر بسرعة ويمنع التقصف والتلف بجدارة ، أما الثاني هو سيروم عبارة عن ٧ زيوت سحرية خذيها من الصيدلية وأصنعي بها سيرومك الخارق لتطويل الشعر، و الآخير أيضا سيروم طبيعي ويمكنك صنعه في المنزل ب ١٠ زيوت يحل جميع مشاكل الشعر في أقل من ٣٠ يوم يطول الشعر ويكثفه، سنعرفها جميعها في هذا المقال، لذا تابعي للنهاية. 


ماهو أفضل سيروم لتطويل الشعر

سيروم تطويل الشعر من الصيدلية

  • هو سيروم تطويل الشعر من ماركة كيراستاس الغنية عن التعريف، فهي تهتم بصنع منتجات للعناية بجميع أنواع الشعر، وتشتهر بأنتاج انواع عديدة من ال سيرومات المتنوعة لعلاج جميع مشاكل الشعر، وٲحداها هو سيروم التطويل ريزيستانس لتطويل وتقوية الشعر من  كيراستاس. 
  • يحتوي على السيراميد الذي يجعل الشعر ناعم وأكثر ليونه، كما يحتوي على نوعين من الأحماض الأمينية، والكرياتين الذي يتعمق في طبقات الشعر ويجعله أقوى، ومادة التوراين التي تحمي الشعر من العوامل الخارجية والتقصف، وخلاصة أوراق الشاي وخلاصة الورد لتغذية بصيلات الشعر.
  • يحفز الدورة الدموية في فروة الرأس ويسرع نمو الشعر، يرطب وينعم ويرمم الشعر، كما يقوم بحمايته من العوامل الخارجية كالحرارة والشمس والماء، يقوي الشعر ويطوله فهو مصمم للأشخاص الذين يعانون من صعوبة في تطويل الشعر، ويساعدهم في المحافظة على طول الشعر لفترة طويلة، سيروم ريزيستانس يقلل تقصف وتكسر الشعر بنسبة هايلة تصل إلى 95 %، مناسب للشعر الجاف والخشن والمتقصف، غير مناسب للشعر الدهني والفروة الدهنية، و الذين يعانون من القشرة الدهنية، يستعمل فقط مع الشعر والفروة الجافة، فهو ثقيل القوام.

أفضل سيروم تطويل الشعر من الصيدلية

طريقة أستعمال سيروم كيراستاس:

يمكن أستعماله على شعر رطب بعد الأستحمام، او على شعر جاف ونظيف.
ضعي قطرتين أو ٣ قطرات منه على الفروة ودلكيها به مع عمل مساج لمدة ٥ دقائق، ثم خذي بعض القطرات المناسبة لطول شعرك وكثافته وأدهنيه بها حتى الأطراف ، يمنح الشعر رائحة جميلة، كرري أستعماله من مره إلى مرتين في الأسبوع.

قد يهمك أيضا :أفضل سيروم لتنعيم الشعر من الصيدلية  

سعر سيروم ريزيستانس

  • سعره في مصر  575 جنية تقريبا. 
  • سعره في السعودية  175 تقريبا. 

سيروم لتكثيف الشعر وتطويله

تقول فتاة كان شعري طويل لآخر ظهري ،ولكنني شعرت بالملل منه، وكان أتشوق لتغيير مظهري وقص شعري، واخذت فعلا القرار وقصيته إلى كتفي، ومن وقتها توقف نموه، ولم يطول لسنوات عديدة، وندمت جداً على قراري الذي أتخذته،وقررت أحاول أطوله، فجربت كل  الزيوت والادوية الغالية منها والرخيصة وبدون نتيجة، حتى سمعت عن وصفة سيروم من دكتور معروف وقررت تجربتها، أستعملت هذا السيروم العجيب لتطويل الشعر ، المكون من زيوت طبيعية مخصصة لزيادة طول وكثافة الشعر، فخلال اقل من شهر وجدت أن شعري بدأ يطول، ولاحضت نعومة ملحوظة فيه، كما توقف تساقط شعري تماما، ونبت لي شعر جديد، وبدأت الاحظ كثافة في شعري.

قد يهمك أيضا : أفضل زيت لتطويل وتكثيف الشعر من الصيدلية 

سيروم الزيوت السبعة

هذا السيروم طبيعي وآمن يمكن عمله في المنزل، وهو يتكون من 7 زيوت طبيعية وهي:

  1. زيت الخروع. 
  2. زيت الخردل. 
  3. زيت السمسم. 
  4. زيت الروز ماري. 
  5. زيت جوز الهند. 
  6. زيت اللوز الحلو. 
  7. زيت الروز ماري. 

طريقة صنع السيروم

  1. يجب ان تكون الزيوت ذات جودة عالية ومن مصدر موثوق، لذا احضريها من الصيدليات الكبيرة، واحضري ايضا زجاجة نظيفة وفارغة. 
  2. خذي من كل زيت 10 مل، وضعيها جميعها في العلبة، وأخلطيها جيدا حتى تمتزج. 
  3. سيكون لديك سيروم السبعة زيوت بسعة 70 مل، الكمية ستكفيك لمده اسبوعين. 
  4. وبعدها بامكانك اعاده صنعها بعد نفاذ الكمية بنفس الزيوت التي اشتريتها.

قد يهمك أيضا : وصفة السبع زيوت لأنبات وتكثيف الشعر 

طريقة الاستعمال:
هناك طريقتين لأستعمال الوصفة، وكلهما فعالتين، تستطيعي أستعمال اي طريقة حسب المناسب لك.

الطريقة الاولى:

  1. قبل النوم يجب ان يكون شعرك نظيف وجاف تماما. 
  2. احضري 5 مل من السيروم ، وزعيه على شعرك من الجذور للأطراف، واعملي مساج لفروة الرأس، وركزي على تغلغل الزيت في الأطراف لأنها تكون ضعيفة وعرضه للتقصف. 
  3. اتركي الزيت علي شعرك بدون غسل، و كرري نفس الطريقة كل يوم قبل النوم، ويمكنك غسل شعرك بعد ٣ او ٤ ايام، مع المواضبة على أستعمال السيروم يوميا .

الطريقة الثانية:

  1. خذي 10 مل من السيروم وضعيه على شعر نظيف من فروة الراس للأطراف، مع عمل مساج للفروة وتدليك الشعر جيداً بالزيت. 
  2. لفي شعرك وغطيه بشاور كاب او غطاء شعر ونامي به،ثم أغسلي شعرك بشامبو لا يحتوي على السولفات والسيلكون والبارابين. 
  3. كرري الطريقة 3 مرات في الأسبوع كحمام زيت خلال الليل.

ملاحظة

من المهم جداً المحافظة على الشعر خلال فترة أستعمال  السيروم، تجنبي المكوى والاستشوار، كذلك الفرد والصبغة فهي  تضعف الشعر جدا، لان الحرارة والمواد الكيماوية تتلف وتدمر الشعر، ونحن نريد معالجته وإصلاحه وإلا لن يطول شعرك ولن تستفيدي من الزيوت، وميزة هذا السيروم انه طبيعي وفعال جدا وليس له اضرار جانبية.

سيروم طبيعي لتطويل الشعر

أقوى سيروم بالزيوت الطبيعية للشعر، ينفع لكافة الاعمار بما في ذلك الحوامل والأطفال، مفولة يبان بسرعة في تطويل الشعر، ففي غضون 30 يوم تظهر النتيجة الأكثر من ممتازة،
سيروم طبيعي لتطويل الشعر، محفز ومقوي لبصيلات الشعر يعمل على انبات الشعر، ويمنع تساقط الشعر، ويحافظ على صحة الشعر من الجذور  إلى الأطراف، كما يمنع الشيب المبكر الذي هو تحول الشعر من اللون الاسود الى الابيض ويحافظ على لون الشعر الطبيعي، يقضي على فطريات الرأس والبكتيريا الموجودة في فروة الرأس والقشرة والحكة، فهو علاج متكامل للشعر كما يحافظ على لمعان وجاذبية الشعر، يمنع تجعد ونفشة الشعر. 

قد يهمك أيضا : زيوت لتطويل الشعر بسرعة فائقة من الصيدلية 

يتكون السيروم من 10 زيوت طبيعية، قد تعتقدي للوهلة الأولى ان الزيوت كثيرة ومكلفة جدا، ولكنك لن تحتاجي سوى  20 مل من كل زيت، لن يكون ثمنها مكلف أبدا، خذيها من صيدلية موثوقة لضمان جودة الزيوت، أخلطيها في علبة نطيفة، وسيصبح لديك سيروم يتكون من 10 زيوت بسعة 200 مل.

طريقة أستعمال السيروم وفوائد كل زيت

قد تم اختيار هذه العشر زيوت بعناية بحيث أن لكل زيت وظيفة وفائدة معينة يقدمها للشعر، وهذه الزيوت تشترك في عدة فوائد سنقدم لك كل مجموعة حسب العامل المشترك:


  • زيت الزيتون. 

  • زيت السمسم. 

  • زيت الخروع. 

تشترك هذه الزيوت بأنها من الزيوت ثقيلة القوام، و كثافتها عالية، تحتوي على مجموعة كبيرة من الفيتامينات والمعادن، ومضادات الأكسدة، والأحماض الدهنية التي تغذي فروة الرأس والشعر وتقوي البصيلات، كما ترطب هذه الزيوت الشعر وتمنع التقصف، ويتحد زيت الخروع وزيت السمسم  في منع الشيب المبكر.

  • زيت القرفة. 

  • زيت جوز الهند. 

  • زيت الليمون. 

هذه الزيوت تنشط الدورة الدموية في فروة الرأس، فتصل الدم والغذاء الى بصيلات الشعر بشكل أسرع وأكثف، مما يزيد من  إنبات الشعر ويسرع نموه، وبالتي تزيد كثافة الشعر ويزيد طوله، تساعد أيضاً في تغطية الفراغات، كما يطهر زيت الليمون وزيت جوز الهند فروة الرأس ويقضوا علي القشرة والحكة، ويعمل زيت الليمون على منح الشعر لمعة جميلة ومظهر صحي.

  • زيت شجرة الشاي. 

  • زيت الصبار. 

يحتوي زيت الصبار مع زيت شجرة الشاي على مجموعة من مضادات الإلتهابات والفطريات والبكتيريا والفيروسات، ويقضوا على أي عدوى في فروة الرأس، تمنع التساقط وتغذي الشعر، وتعمل أيضا على تطويل الشعر.

  • زيت جنين القمح. 

من أقوى الزيوت لتنعيم الشعر المجعد، يرطب الشعر ويهدي النفشة، ويغذي فروة الرأس لانه يحتوي على الكثير من الفيتامينات والمعادن.

  • زيت اللافندر. 

الزيت الأخير زيت اللافندر فهو من الزيوت العطرية، يعطي السيروم رائحة جميلة جدا وعطرية، تمنحك الاسترخاء وتغطي جميع روائح الزيوت الاخرى مما لايجعلك تشعرين بالملل من استعمال السيروم، كما أنه ممتاز لزيادة الدورة الدموية في فروة الرأس وبالتي زيادة في كثافة وطول الشعر.

طريقة الأستعمال :

  1. يمكنك أستعمال السيروم بعد خلط الزيوت في الزجاجة ومزجها جيداً. 
  2. يستعمل يوميا قبل النوم، على شعر نظيف وجاف، يدهن الشعر بالسيروم  من الجذور للاطراف مع عمل مساج لفروة الرأس لمدة ٥ دقايق، لفي شعرك وغطيه بغطاء شعر،نامي وأتركيه للصباح. 
  3. لايجب غسله في اليوم التالي، ويفضل تركه لأطول مدة على الشعر، يمكنك غسل شعرك كل يومين أو ٣ أيام، حتى تحصلي على نتيجة ممتازة.

الخاتمة
تعرفنا في هذا المقال عن أفضل ٣ سيروم لتطويل الشعر، وهي سيروم كيرستاس لتطويل الشعر، و سيروم الزيوت السبعة لتطويل الشعر ، و أيضا سيروم الزيوت العشر لتطويل الشعر وتكثيفه، يمكنك أستعمال أي منها فجميعها فعالة فقط عليك الأستمرار وسترين نتائج جيدة.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *